0 معجب 0 شخص غير معجب
11.0ألف مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

كيف تكتب 2 مليون دينار جزائري بالحروف؟ اهلا بكم من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . كيف تكتب 2 مليون دينار جزائري بالحروف؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيف تكتب 2 مليون دينار جزائري بالحروف؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

كيف تكتب 2 مليون دينار جزائري بالحروف؟

يتم كتابتها بالأحرف في شيك كالتالي :

( إثنين  مليون دينار جزائري )

ما هو الدينار الجزائري ؟ 

الدينار الجزائري، هو الوحدة الأساسية لعملة الجزائر ورمز من رموز الجمهورية الجزائرية وينقسم إلى 100 سنتيم وتم طرحه للتداول أول مرة سنة 1964م.

ما هى دولة الجزائر ؟ 

تَقع الجمهوريّةُ الجزائريّةُ الدّيمقراطيّة الشعبيّة في شمال غرب القارة الأفريقية، بمساحةٍ تبلغ 2,381,741 كيلومتر مربّع، وهي بذلك تُعتَبر أكبر بلدٍ في قارة أفريقيا. تُطلّ الجزائر شمالاً على البحر الأبيض المتوسّط، ومن الشّرق تحدُّها تونس وليبيا، أما من الجنوب، فتشترك حدودها مع مالي والنّيجر، وتُطلُّ غرباً على المغرب، والصّحراء الغربيّة وموريتانيا، ويمتدّ الشّريط السّاحليّ في الشّمال على مسافة 1660 كم من تونس شرقاً إلى المغرب غرباً، وتُقدّرُ الحدود البحرية للجزائر باثني عشر ميلاً.

السكان 

يشتملُ التّقسيم الإداري للجزائر على ثمانٍ وأربعين ولاية، و553 دائرة، و1,541 بلدية، ويتمركز أغلب سُكّان الجمهوريّة في شمال البلاد والتي تُمثل فقط 17% من المساحة الكُلّيّة؛ وذلك لوجود الساحل شمالاً، وبلغ عدد السُّكّان 38.813.722 نسمة وفقاً لتقديرات تمّوز عام 2014م.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
عشرون الف دينار جزائري

اسئلة متعلقة